أصدر مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء مطهر الشعيبي قرارًا قضى بتعيين النقيب خالد القعشمي نائبًا أول لمدير قسم شرطة القاهرة بمديرية المنصورة.
ولقي القرار ترحيبًا واسعًا باعتباره خطوة داعمة لتعزيز الأداء الأمني والاستفادة من الكفاءات الميدانية داخل الأجهزة الأمنية، في ظل الحاجة إلى رفع مستوى الانضباط وتطوير العمل الشرطي وخدمة المواطنين.
وأشار متابعون إلى أن النقيب خالد القعشمي يُعرف بحضوره الميداني وخبرته العملية، معربين عن أملهم في أن يسهم القرار في دعم جهود قسم شرطة القاهرة وتعزيز الاستقرار الأمني وتطوير مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.
ويأتي هذا القرار ضمن توجهات قيادة أمن عدن لإجراء تحديثات إدارية تهدف إلى رفع كفاءة العمل الأمني وتعزيز الأداء المؤسسي في مختلف أقسام الشرطة.