بعث وزير الكهرباء والطاقة، المهندس عدنان محمد الكاف، برقية عزاء ومواساة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الطاقة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في ضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لشركة "أرامكو" في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع من كانوا على متنها.
وأعرب الوزير الكاف، باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الكهرباء والطاقة، عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى سمو وزير الطاقة، وإلى أسر الضحايا، والشعب السعودي الشقيق، في هذا المصاب الأليم.
وأكد الوزير الكاف تضامن وزارة الكهرباء والطاقة الكامل مع المملكة العربية السعودية في هذا الحادث المؤلم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعبًا من كل سوء ومكروه.