آخر تحديث :السبت-27 يونيو 2026-11:51م
أخبار وتقارير

البُعيثي: الربط الشبكي بين مركزي مأرب وعدن إنجاز نوعي يعزز الرقابة المالية

البُعيثي: الربط الشبكي بين مركزي مأرب وعدن إنجاز نوعي يعزز الرقابة المالية
قبل ساعتين
- الواجهة العربية: خاص

قال الصحافي والناشط السياسي نسيم البُعيثي إن الحكومة، وبتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، حققت إنجازًا نوعيًا تمثل في تنفيذ مشروع الربط الشبكي بين البنك المركزي في مأرب والبنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، في خطوة وصفها بأنها الأولى من نوعها منذ نحو عشر سنوات.


وأوضح البُعيثي أن المشروع يهدف إلى تعزيز الرقابة المالية، وتوحيد إدارة الموارد والإيرادات، بما يضمن بسط سيطرة البنك المركزي على جميع فروعه، ورفع كفاءة الأداء المالي والمؤسسي.


وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير لعضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، ورئيس مجلس الوزراء، على جهودهما في ترجمة توجيهات القيادة السياسية إلى إصلاحات ملموسة على أرض الواقع، بما يسهم في ترسيخ مبادئ الانضباط المالي والشفافية، وتعزيز الثقة بالمؤسسات الحكومية