استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، وذلك في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.
وشهد اللقاء استعراضاً لجملة من القضايا الوطنية الراهنة، مع تركيز خاص على التحضيرات الجارية لانعقاد الحوار الجنوبي-الجنوبي. وشدد الجانبان على الأهمية الاستراتيجية لهذا الحوار في سبيل توحيد الصف الجنوبي، مؤكدين ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار.
كما اتفق الطرفان على أهمية تكثيف قنوات التشاور والتنسيق خلال المرحلة المقبلة، لتشمل كافة المكونات والقيادات والنخب الجنوبية، بما يضمن دعم مسار العمل الوطني وإنجاح مخرجات الحوار المرتقب.
ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة المشاورات المكثفة التي يجريها المهندس الميسري، تمهيداً لتدشين الحوار الجنوبي، وبدعم ومساندة أخوية صادقة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لتعزيز الاستقرار وتوحيد الرؤى الوطنية.