استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الأستاذ أنيس الشرفي، عضو هيئة التشاور والمصالحة. وكرس اللقاء لبحث آخر الاستعدادات والخطوات العملية المتخذة تمهيداً لانعقاد الحوار الجنوبي-الجنوبي.
وشدد الجانبان خلال النقاش على الأهمية التاريخية لهذه المرحلة، مؤكدين على ضرورة تضافر الجهود لضمان نجاح الحوار كركيزة أساسية لمستقبل العمل الوطني. كما جرى استعراض الرؤى والمقترحات الكفيلة بتعزيز التوافق بين مختلف المكونات، بما يخدم الأهداف الوطنية العليا ويحقق تطلعات أبناء الجنوب في استعادة الاستقرار والتماسك الداخلي.