آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-07:37م
أخبار وتقارير

لجنة المناقصات بشبوة تقر إرساء مناقصات لتوريد أدوية ومستلزمات طبية لمركزي الأورام والكلى

لجنة المناقصات بشبوة تقر إرساء مناقصات لتوريد أدوية ومستلزمات طبية لمركزي الأورام والكلى
قبل ساعتين
- الواجهة العربية/شبوة

عقدت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، اليوم، اجتماعها برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشلة ناصر، لمناقشة عدد من المناقصات المرتبطة بدعم القطاع الصحي وتعزيز الخدمات الطبية التخصصية بالمحافظة.


وخلال الاجتماع، أقرت اللجنة إرساء مناقصة توريد الأدوية التكميلية للمركز الوطني لعلاج الأورام بمحافظة شبوة، ومناقصة توريد المحاليل الوريدية والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمركز غسيل الكلى بمدينة عتق، على شركة مخازن زكي باجمال، بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة شبوة، وذلك بهدف تأمين الاحتياجات الطبية للمرفقين وضمان استمرارية خدماتهما العلاجية ورفع مستوى الجاهزية الصحية لخدمة المرضى بالمحافظة.


وشدد الأمين العام للمجلس المحلي رئيس لجنة المناقصات، عبدربه هشلة ناصر، على الجهة المنفذة ضرورة الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية والشروط التعاقدية المعتمدة، والتقيد بمعايير الجودة والكفاءة وسرعة التنفيذ، بما يضمن توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وفق الاحتياجات الفعلية للمستفيدين وتحقيق الأهداف المرجوة من المشروعين.


وأكد الاجتماع أن هذه المناقصات تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بدعم القطاع الصحي وتطوير الخدمات الطبية التخصصية، وترجمةً لتوجيهات قيادة المحافظة الرامية إلى تعزيز مستوى الرعاية الصحية وتخفيف معاناة المرضى، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وترسيخ مبادئ الكفاءة والشفافية في إدارة الموارد العامة.