تواصل محافظة شبوة دعم محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن بالنفط الخام، حيث غادرت اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م 6 ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي، متجهة إلى المحطة.
وتأتي هذه الدفعة ضمن الجهود المستمرة لتأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم للتشغيل، بما يسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في العاصمة عدن.
ويواصل ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة عمليات تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام بصورة منتظمة، دعماً لاستمرارية تشغيل المحطة خلال الفترة الحالية.