استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق، اليوم، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، اللواء مبارك العوبثاني، القائد العام لـ "قوات حماية حضرموت"، ومعه الإعلامي البارز الأستاذ صبري سالمين بن مخاشن.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة آخر المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية، بالإضافة إلى استعراض عدد من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المرتبطة بالأوضاع الأمنية والسياسية.
وقد سادت اللقاء أجواء أخوية إيجابية عكسها التقدير المتبادل بين الحاضرين، والحرص المشترك على تعزيز الجهود الوطنية وتوحيد الرؤى لمواجهة التحديات الراهنة بما يخدم مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.