أعلنت شركة "قطر للطاقة" ووزارة الداخلية القطرية عن وقوع حادث تشغيلي في أحد المصانع بمدينة رأس لفان الصناعية، مؤكدةً في الوقت ذاته السيطرة الكاملة على الوضع.
وأوضحت "قطر للطاقة" أن الحادث وقع أثناء بدء العمليات التشغيلية، مما أدى إلى انفجار أعقبه حريق في المصنع. وأشارت الشركة إلى أن فرق الاستجابة للطوارئ تحركت على الفور لموقع الحادث، ونجحت في إخماد النيران والسيطرة عليها بشكل كامل.
من جانبها، أكدت وزارة الداخلية القطرية أن الحادث نجم عن "عطل فني"، مشددةً على أنه أسفر عن تسجيل بعض الإصابات.
وطمأنت الوزارة السكان والجهات المعنية بالتأكيد على عدم حدوث أي تسريب ناتج عن الحادث قد يشكل خطراً على السلامة العامة.