آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-01:36ص
أخبار وتقارير

وزارة الدفاع تقصر صرف رواتب الجيش على حاملي البطاقة الذكية

وزارة الدفاع تقصر صرف رواتب الجيش على حاملي البطاقة الذكية
السبت - 09 مايو 2026 - 11:07 م
- الواجهة العربية/متابعات

أصدرت وزارة الدفاع توجيهات تقضي بقصر صرف رواتب منتسبي القوات المسلحة على حاملي البطاقة الشخصية الذكية، في خطوة تهدف إلى تنظيم عملية الصرف وتعزيز إجراءات التحقق من بيانات العسكريين.


ووجهت الوزارة، في تعميم رسمي إلى رئيس هيئة القوى البشرية ومدير الدائرة المالية، بعدم صرف راتب شهر مارس 2026 إلا عبر البطاقة الذكية، مع إلزام الجهات المختصة بتنفيذ القرار بصورة كاملة.


وشدد التعميم على أنه "يُمنع منعاً باتاً صرف راتب شهر مارس لعام 2026 إلا بموجب البطاقة الشخصية الذكية"، مؤكداً ضرورة إشعار جميع الهيئات والدوائر والوحدات العسكرية بمضمون التوجيه والعمل بموجبه.